تال للدعاية والإعلان لوحات محلات إعلانية - استكر ورق جدران

لوحات محلات الرياض – وكالة تال للدعاية والإعلان

المملكة العربية السعودية - الرياض

وكالة تال للدعاية والإعلان

أعمالنا

لوحات محلات الرياض

لوحات إعلانية لوحات دعائية خطاط وكالة تال للدعاية والإعلان الرياض لوحات دعائية وإعلانية خطاط – دعاية وإعلان الرياض – وكالة تال للدعاية والإعلان – لوحة محل – لوحة إعلانية – تصميم لوحة محل – لوحات محل – على سبيل المثال – لوحة محل الرياض – تصميم لوحات محلات – لوحات اعلانية للمحلات – تصميم لوحات محلات 3d – لوحات اعلانية مضيئة مدينة الرياض أسعار لوحات محلات حروف بارزة – لوحة محل تجاري – لوحات اعلانيه – محل لوحات – لوح محلات تصاميم لوحات محلات – sign –

أنواع اللوحات الدعائية والإعلانية

زنكور – حروف بارزة – حروف بارزة مضيئة – حروف زنكور – سعر متر الحروف البارزة داخل الرياض

لوحات محلات تجارية الرياض – وكالة تال 0544135475

تعد وكالة تال للدعاية والإعلان المتخصصة في صناعة اللوحات الإعلانية والدعائية مكاناً مميزاً للعملاء الذين يبحثون عن خدمات تصميم وتركيب اللوحات الإعلانية عالية الجودة والفاعلية.

نتميز بفريق عمل مؤهل ومتخصص في تصنيع اللوحات الإعلانية والدعائية،

حيث يتمتع كل عضو من الفريق بمهارات وخبرات متنوعة في مجال التصميم والإنتاج، و بناء على ذلك نضمن توفير خدمات عالية الجودة والفاعلية للعملاء.

لوحات إعلانية وكالة تال للدعاية والإعلان

علاوة على ذلك، نقدم في وكالة تال للدعاية والإعلان خدمات متنوعة تشمل تصميم الإعلانات والتصاميم المطبوعة واللافتات والبنرات

مما يتيح للعملاء الحصول على خدمات متكاملة تلبي احتياجاتهم بطريقة شاملة ومتميزة.

من ناحية أخرى، نوفر خدمات تشمل تصميم الشعارات والعلامات التجارية، والتي تلعب دوراً مهماً في بناء الهوية البصرية الفريدة للشركات والأفراد.

وأخيراً وعلى سبيل المثال، يمكن للشركات والمؤسسات الاستفادة من خدمات تصميم الشعارات والعلامات التجارية الخاصة بها، مما يساعدها في تحقيق أهدافها التسويقية بشكل أكثر فعالية.

بناء على ذلك، يمكن القول بأننا متخصصون في صناعة اللوحات الإعلانية والدعائية ونعد مكاناً مثالياً للعملاء الذين يسعون للحصول على خدمات تصميم وإنتاج اللوحات الإعلانية والدعائية بجودة عالية وأسعار مناسبة.

في النهاية سنكون سعداء بمناقشة احتياجاتكم – كما يسعدنا أن نكون شركائكم في النجاح.

شارك المعرفة :

وكالة تال للدعاية والإعلان

مراحل العمل

الخطوة الأولى

قم بالتواصل معنا من خلال الإتصال أو الواتساب

الخطوة الثانية

سيقوم الفني بزيارتكم للتأكد من ملائمة الموقع وأخذ المقاسات

الخطوة الثالثة

سيبدأ المصمم بتنفيذ أفكاركم ومقترحاتكم

الخطوة الرابعة

بعد اعتماد التصميم النهائي تتم عملية التصنيع والتنسيق مع العميل لحجز موعد التركيب

وكالة تال للدعاية والإعلان

تواصل معنا

خدمات مجانية

زيارة الفني

مجاناً

رفع المقاسات

مجاناً

التصميم

مجاناً

التركيب

مجاناً

نهتم بعملائنا

دقة المواعيد 100%
جودة الأعمال 100%
خدمات مابعد البيع 100%

وكالة تال للدعاية والإعلان

خدماتنا

الأسئلة الشائعة

تعتمد تكلفة تصنيع وتركيب اللوحات بأنواعها أو الاستكرات على الحجم والنوع المستخدم والمساحة والتصميم المطلوب ومتطلبات الموقع. يفضل التواصل معنا للحصول على عروض الأسعار وتقدير التكلفة، حيث أننا متخصصون في هذا المجال وسنقدم لك عرض أسعار محددة وتقدير للتكلفة وفق المعطيات المقدمة منكم.

نعم، يمكننا التصميم حسب رغبة العميل وفقًا لاختياره واحتياجه، حيث يمكن اختيار الأشكال والألوان والخطوط المناسبة لتعزيز الهوية في المكان.

نقوم في وكالة تال للدعاية والإعلان باستخدام أفضل أنواع الألواح البلاستيكية والمعدنية والخشبية وكذلك استيراد المواد اللاصقة الأصلية وأيضاً نستخدم الإضاءة والإنارة وملحقاتها مثل الترانسات وخلافه ذات جودة متينة وعالية وأصلية 100% ولا نستخدم أي مادة ذات جودة منخفضة أو حتى متوسطة.

بكل تأكيد جميع خدماتنا التي نقدمها متطابقة مع شروط ومواصفات أمانة منطقة الرياض والبلديات الفرعية.

نعم لدينا فريق مختص لعمل أي تصميمات للطباعة يرغب بها العميل مع إمكانية وضع شعارك وهويتك التجارية سواء تصميم عادي او ثلاثي الابعاد حسب الطلب

لا يمكن تركيب الورق على جدار خشن، يجب ان يكون الجدار ناعم ومستوي لكن لا تقلق الأمر بسيط يمكنك عمل صنفره للجدار وجعله املس ليسهل تركيب الورق بكل سهولة، كذلك يمكن عمل معجون للجدار وستحصل على النعومة المطلوبة.

وكالة تال للدعاية والإعلان

موقعنا

المقر الرئيسي

حي الروابي - شارع الزبير بن العوام

أوقات العمل

السبت إلى الخميس 10 ص - 10م

وكالة تال للدعاية والإعلان

تواصل معنا

تواصل معنا